المكلا |24 سبتمبر 2024م | إعلام الغرفة
نظمت غرفة تجارة وصناعة حضرموت صباح اليوم الاحد الثلاثاء 24 سبتمبر 2024م الدورة التدريبية في إدارة الازمات في المشاريع الصغيرة بحضور مدير إدارة المرأة بمكتب الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الأستاذة نور المرشدي، والتي تهدف توضيح المفاهيم المرتبطة بالأزمات والمخاطر التي تمس المشاريع الصغيرة لدى سيدات الاعمال ومالكات المشاريع.
واستهدف البرنامج 25 متدربة من سيدات الاعمال بمحافظة حضرموت في إدارة الازمات في المشاريع الصغيرة ، للفترة 24 – 25 سبتمبر 2024م واللاتي يتلقين على مدى 8 ساعات تدريبية في بناء القدرات والمعرفة الكاملة بالعمل بالازمات التي تواجه المشاريع وكيفية الوقوف امامها بتصدي وإدارة لمخاطره .
وفي الدورة التي قدمتها الأستاذة ندى أنيس بن زيدان مسؤول قسم سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة حضرموت تطرقت الى توضيح المفاهيم المرتبطة بالأزمات والمخاطر والتعرف على العناصر الأساسية واستراتيجيات التعامل والمخاطر الناشئة عن التقنية والابتكار.
وفي مستهل الدورة رحبت المدربة/ ندى بن زيدان بالمتدربات والمشاركات في الدورة التي تنظمه الغرفة ضمن الاهتمامات التي تقدمها لقطاع سيدات الاعمال ومالكات المشاريع، موضحة سير طبيعة الدورة الذي تستمر مدى يومين.