المكلا | خـــــــــاص | إعلام الغرفة

بحث المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بمحافظة حضرموت الأستاذة رشا بن هامل مع مسؤول قسم سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذة ندى بن زيدان أوجه الشراكة والتعاون بين الصندوق والغرفة سبل تنفيذ البرامج المشتركة لدعم المشاريع الريادية في محافظة حضرموت.

وفي اللقاء التمهيدي لعقد الشراكة بين صندوق دعم الشباب وغرفة تجارة وصناعة حضرموت، الذي هدف الى التعرف على تدخلات الصندوق في المشاريع الريادية في المحافظة وكيفية الوصول الى تغطية شريحة أكبر من المستفيدين.

واوضح المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب اسهامات الصندوق في المجالات المشاريع الريادية وتنظيم العديد من البرامج التأهيلية والتدريبية التي تتيح فرص للشباب الذكور والاناث في تحقيق أفكارهم الريادية وفتح مشاريعهم الريادية من خلال تقديم أفكارهم المدروسة للمشاريع وتقديم الدعم لها من الصندوق.

من جهته تحدثت مسؤول قسم سيدات الاعمال بغرفة تجارة وصناعة حضرموت أهمية دور الغرفة في الاهتمام بالقطاع التجاري والصناعي بحضرموت وتولي اهتمام بالغ بقطاع سيدات الاعمال وأعربت عن تطلعها الى عقد شراكة وتكامل بين الصندوق فيما يخدم الجوانب المشتركة والمشاريع الريادية في حضرموت وتنفيذ البرامج لتطوير مالكي المشاريع الريادية.