المكلا/ إعلام الغرفة

التقى القائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ منيف صلاح لحمدي رئيس غرفة تجارة وصناعة شبوة الأستاذ/ حسين محمد ثابت في زيارته لغرفة تجارة وصناعة حضرموت لبحث سبل التعاون المشتركة وتوطيد العلاقة بين الغرفتين.

وفي اللقاء رحب القائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت / منيف لحمدي بزيارة رئيس غرفة تجارة وصناعة شبوة / حسين محمد ثابت، واطلع على الانشطة التي تقدمها الغرفة لمنتسبيها والدور الذي تقدمة الغرفة في تيسير الأعمال التجارية والصناعية وجذب المستثمرين لمحافظة حضرموت وتذليل الصعاب التي تواجههم في سبيل نجاح مشاريعهم الاستثمارية.

من جانبه استعرض رئيس غرفة تجارة وصناعة شبوة دور غرفة تجارة شبوة لخدمة منتسبيها في ظل تحسين الوضع التجاري والاقتصادي بعد دحر القوات الحوثية التي سيطرت على محافظة شبوة وعملت على زعزعة الامن وعرقلة العمل التجاري والصناعي في المحافظة.

وأوضح ان الغرفة التجارية تعمل على تحسين مستوى الجوانب التجارية والصناعية وتسعى الى إعادة الحركة الاستثمارية بشكل كبير لجذب المستثمرين للمحافظة لتحريك الجانب الاستثماري.

حضر اللقاء مسؤول العلاقات العامة والاعلام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ سعيد غودل ومسؤول التنسيق والتعاون الدولي الأستاذ/ محمد باباسط