المكلا/ إعلام الغرفة

 

التقى القائم بأعمال المدير لغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ منيف صلاح لحمدي مستشار مؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء لمشروع التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي في اليمن البروفسور في جامعة سيتون هال الامريكية/ ديفيد وود مطلع على الأنشطة التي تقدمها الغرفة لمنتسبيها وفي جوانب التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي.

وفي مستهل اللقاء نقل القائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت/ منيف لحمدي تحيات مجلس إدارة الغرفة، ومرحباً بالبروفسور/ ديفيد وود مستشار مؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء لمشروع التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي في اليمن خلال زيارته للغرفة واطلاعه على نشاط الغرفة وما تقدمه في خدمة منتسبيها ووقوفها الى جانب المجتمع من خلال تحقيق مستوى التعايش المجتمعي للمواطنين في الجوانب الاقتصادية.

من جانبه أشاد البروفسور/ ديفيد وود بالإنجازات التي عملت عليها غرفة تجارة وصناعة حضرموت في تحقيق التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي في اليمن ودعم منتسبيها وتمكين السيدات في تنمية مشاريعهن الاقتصادية والعمل على تطوير مستواهن الاقتصادي، شاكرا لهم حسن الاستقبال والحفاوة في زيارته للغرفة التجارية.

وقدم القائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت درعا تذكاريا للبروفسور/ ديفيد وود مستشار مؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء لمشروع التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي في اليمن هدية من الغرفة التجارية.

حضر اللقاء رئيس قسم التعاون التنسيق الدولي بغرفة تجارة وصناعة حضرموت/ محمد باباسط ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام / سعيد غودل ومسؤول قسم سيدات الأعمال بالغرفة/ مريم العمودي ومدير البرامج بمؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء المهندسة/ نسيمة العيدروس