المكلا/ إعلام الغرفة

استضاف راديو سلامتك fm صباح اليوم الخميس في البرنامج المباشر "مشاوير " مسؤول قسم العلاقات العامة والإعلام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ / سعيد صالح غودل لتسليط الضوء على أنشطة وفعاليات الغرفة .

وفي مستهل اللقاء الذي اداره الإعلامي المذيع/ محمد باحميل قدم مسؤول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ/ سعيد غودل نبذه تعريفية عن الغرفة التجارية والصناعية وما تقوم به من أنشطة وفعاليات في اطار العمل المرسوم وفق خططها.

واستعرض مسؤول العلاقات اهم الأنشطة الأخيرة التي كانت من أبرزها زيارة السفير الاندنوسي "مصطفى توفيق " ولقائه بقطاع التجاري لتبادل العلاقات بين اندونيسيا وحضرموت، والاستفادة من الخبرات في مجال التجارة والصناعة.

وتطرق في حديثة الى زيارة القائم بأعمال الى مصنع حضرموت لصناعة الطوب الأحمر للاطلاع على تجهيزات المصنع لفتتاحة مطلع العام الجديد 2020م.

كما أشار الى ما ستقدمه الغرفة من أنشطة وفعاليات خلال الفترة القادمة من أنشطة بعقد ورشة عمال متعلقة بـ" ربط مخرجات التعليم الفني والتدريب المهني بسوق العمل واستفادتها من مساهمتها لدى صندوق تنمية المهارات ".

وفي نهاية الحلقة شكر الأستاذ سعيد غودل راديو سلامتك وبرنامج مشاوير على استضافتهم وتسليط الضوء على أنشطة وفعاليات الغرفة.