المكلا/اعلام الغرفة
أشاد نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ/ فارس خالد بن هلابي بمشروع ستار بوكس (STAR BUCKS) التابع للمستثمر/محمد العوبثاني احد الشباب العائدين من المملكة العربية السعودية والذي احتوى   مشروعه على كافيه راقية وصناعة الحلويات الشامية ويقع المشروع ضمن مجموعة السوق الاستثماري الكبير السلام مول .
 
جاء ذلك في زيارة  قام بها نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ فارس خالد بن هلابي يوم امس للاطلاع على نشاط التجار المستثمرين في المحافظة التي  من خلالها أظهرت الحركة الاقتصادية وشجعت بقيت الشباب المستثمرين بفتح مشاريعهم في مختلف المجالات التجارية.
 
وأكد في زيارته بأن غرفة تجارة وصناعة حضرموت تعمل على تقديم خدماتها وتسهيل الإجراءات لما شأنه الدفع بمنسوبيها إلى التطور ورفع مستوى القدرات في مشاريعهم.
 
من جانبه شكر المستثمر مالك المشروع الكافيه الأخ/ محمد العوبثاني نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت على زيارته وتوليه الاهتمام الكبير في تقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات اللازمة لنجاح المشروع .
 
رافق نائب رئيس الغرفة ميسر أعمال المدير العام الأستاذ/ منيف لحمدي ورئيس قسم الحسابات الأستاذ/ مازن بن زقر ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ/ سعيد صالح غودل