المكلا/ إعلام الغرفة
استقبل نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ/ فارس خالد بن هلابي المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الاستاذ / سعيد صالح مرزوق في أول زيارة لغرفة تجارة وصناعة حضرموت منذ تعيينه مديرا عاما لمكتب الوزارة.
 
وخلال الزيارة استمع المدير العام / سعيد مرزوق من نائب رئيس الغرفة الشيخ/فارس خالد بن هلابي إلى النشاط الذي تقدمة الإدارة لخدمة منسوبيها في القطاع التجاري والصناعي وما تقوم به من إجراءات تخدم منتسبيها في تسهيل المعاملات، بالإضافة إلى إسهاماتها في معالجة الأوضاع الاقتصادية وتخفيف معاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار للمواد الأساسية من خلال التواصل مع التجار المستوردين للمساهمة في تخفيض الأسعار في ظل التغيير الملحوظ في أسعار الصرف.
 
مضيفا إلى إقامة الفعاليات التي تنظمها الغرفة من المعارض والمؤتمرات والندوات وورش العمل لكافة منسوبيها والاهتمام بسيدات الأعمال بتنظيم لهن الفعاليات التي تساهم في تطويرهن للارتقاء بالمشاريع الخاصة بهن.
 
من جانبه أشاد الاستاذ/ سعيد صالح مرزوق بما تقدمة الغرفة من نشاط وفعاليات في القطاع التجاري والصناعي لمنسوبيها  وتقديم الخدمة للمواطنين في تسهيل معاملاتهم .
 
رافق المدير العام مستشار مكتب وزارة الصناعة والتجارة الاستاذ/ عوض بن حميد ومدير دائرة الأسواق الاستاذ/ طاهر سالمين بامخلاه، وحضر اللقاء الميسر لأعمال المدير العام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الاستاذ/ منيف لحمدي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الاستاذ/ سعيد صالح غودل مسؤول قسم التعاون والتنسيق الدولي الاستاذ/ محمد عمر باباسط