المكلا / الثلاثاء 8 سبتمبر 2020/ المكتب الاعلامي للصندوق
 
عقد مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بساحل #حضرموت صباح اليوم الثلاثاء ، اجتماعه الدوري لشهر سبتمبر 2020م ، والذي انعقد في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى إدارة الصندوق ، برئاسة المهندس " أمين سعيد بارزيق " وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية وبحضور الدكتور " أحمد باصريح " وكيل محافظة حضرموت للشئون المالية والإدارية .
 
وناقش الاجتماع جملة من المواضيع والقضايا المتعلقة بأعمال وانشطة الصندوق وعلاقاته التكاملية مع الجهات الأخرى ذات العلاقة ، ومقترحات تطوير وتحسين أداء الصندوق والعمل في قطاع النظافة والتحسين عموما .
 
وأقر الاجتماع لائحة مخالفات النظافة العامة والعقوبة عليها بحسب ما هو محدد في قانون النظافة العامة رقم (39) لسنة 1999م ، والتي اشترك في إعدادها إلى جانب الصندوق كل من مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالمحافظة والسلطة المحلية في مديرية مدينة المكلا ، بناء على تكليف مجلس الإدارة في اجتماعه السابق ، والذي كان قد تم فيه اقرار آلية عمل ضبط مخالفات النظافة العامة .
 
وتجدر الإشارة إلى أن اجتماعات مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين تعقد حاليا شهريا وبشكل دوري بناء على توجيهات الأخ اللواء الركن " فرج سالمين البحسني " محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس مجلس إدارة الصندوق ، ضمن توجهه لتحسين أداء المرافق الخدمية بالمحافظة .