افتتح اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان بمعية نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ فارس خالد بن هلابي ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة الاستاذ خالد بن غانم المعرض الإنتاجي لعرض اعمال الأفراد المنتجين في مشروع مكسب يدي والذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه مؤسسة روابي الخير بمدينة المكلا.

وفي الافتتاح اللقاء العميد ركن (عويضان سالم عويضان) اركان المنطقة العسكرية الثانية كلمة أشاد فيه بجهود المنتجين ونجاحهم في مشاريعهم الانتاجية التي يقدمونها ويسعون لكسب لقمة العيش بها وتعزيز من دخلهم المالي.

شاكر كل الجهات الممولة والمنفذة لهذا المشروع الذي يسعى في تيسر أمور الأفراد في الإنتاج من أجل الحصول على لقمة العيش الحلال وإظهار إبداعاتهم في كافة المشاريع على مستوى الصناعات والإنتاجات والحرف التي تميزهم في المشاريع.

من جانبه تحدث رئيس مؤسسة روابي الخير عن المعرض الإنتاجي الذي يشارك فيه أكثر من 20جناح يتخللها الصناعات والإنتاجات والحرف المأكولات والخياطة والتطريز التطورات والبخور وغيرها من المنتجات، مشيرا إلى أن هذه المشاريع انبثقت من مشروع من كسب يدي الذي تموله مؤسسة صله للتنمية ومشاركة عدد من المؤسسات المشاركة في المشروع والذي تخرجت منه 10دفع استفادة منه وعملت على تطوير مشاريعها لتكسب منها لقمة العيش. شاكرا كل المساهمين والداعمين لمثل هذه المشاريع التي تسعى في تخفيف العنا لدى الأفراد المحتاجين في المجتمع والتقليل من الصعوبات التي تواجههم في الحياة. وطاف اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان برفقة نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ فارس خالد بن هلابي ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة الاستاذ خالد بن غانم في المعرض مستمعين للأفراد المنتجين والمشاركين في المعرض، كما تخلل المعرض حفلا فنيا بمشاركة فرقة الرقص الطفولية والمسابقات الثقافية للحضور.

حضر الافتتاح القائم بأعمال المدير العام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الاستاذ مجدي بو عابس والاستاذ سالم بن علي الهيج والأستاذة فائزة بامطرف رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة وعدد من الشخصيات الاجتماعية.