بحث نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ/ فارس خالد بن هلابي مساء اليوم الثلاثاء 22/أكتوبر / 2019م مع القائم بأعمال المدير العام الأستاذ/ أيمن بايعشوت لقناة حضرموت الفضائية سبل التعاون المشتركة بين غرفة تجارة صناعة حضرموت وقناة حضرموت الفضائية .

وخلال اللقاء أشاد نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت بالجهود التي تبذلها قناة حضرموت في التغطيات الإعلامية والوقوف الى جانب المجتمع والسلطة المحلية بالمحافظة وتعاونها مع الغرفة في تغطية الفعاليات التي تنظمها الغرفة بالإضافة الى نقل البرامج الهادفة التي تقدم الوعي الثقافي والحضاري لدى المتابعين لها .

مؤكدا ان الغرفة التجارية عوننا ومسانده لنجاح قناة حضرموت الفضائية  والوصول بها الى تحقيق أهدافها المعدة وفق الخطط، مضيفا أن الغرفة ستسهم في تذليل الصعاب والتحديات التي تواجه  القناة وستعمل بكل ما تسعى في تقديم المصلحة العامة حضرموت .

شاكرا كل القائمين على القناة من مجلس إداري وإدارة تنفيذية وفريق العمل الميداني وكافة منسوبيها على الجهود التي يبذلونها في إيصال رسالة سامية تهدف الى الوعي ونقل الحقيقة للمشاهدين والمتابعين .

ومن جانبه شكر القائم بأعمال المدير العام للقناة الأستاذ/ أيمن بايعشوت نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ/ فارس خالد بنه هلابي على زيارته للقناة وتطلعه للعمل الذي تقدمه القناة في نقل الرسالة الإعلامية وايصاله بصورة حسنه للمشاهدين، مشيراً الى أن القناة ستبادل المعروف بالمعروف الذي تقدمه لها غرفة تجارة وصناعة حضرموت وستعمل الى جانبها بصفة خاصة .

وطلع النائب خلال اللقاء في القناة على كنترول البث والاستديوهات التي تقدم بها البرامج والمعدات التي تعمل بها القناة في نقل  برامجها وعملها الإعلامي .

حضر اللقاء مدير الاخبار بالقناة الأستاّذ/ غسان سالم عبدون و رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ سعيد صالح غودل .