المكلا/ إعلام الغرفة 
نظمت غرفة تجارة وصناعة حضرموت حفل اختتام البرنامج التدريبي الريادي فرصتي أمل (1) بالشراكة مع مركز الأمل لريادة الأعمال التابع لمؤسسة الأمل النسوية بحضور عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ صالح كرامة عمير والقائم بأعمال المدير العام للغرفة الأستاذ/منيف صلاح لحمدي. 
وهدف البرنامج إلى رفع قدرات السيدات في مجال إدارة المشاريع وفهم الخطوات الرئيسية لبدء المشاريع ونموها وإعداد الخطط التنفيذية لإدارة ومواجهة أي مخاطر  بالإضافة إلى التعرف على موارد المجتمع وموارد المشاريع اللازمة لدعم النساء والقدرة على تحقيق الربح و زيادة المبيعات وكيفية بناء قاعدة جمهور واسع وزرع الثقة و إثبات الوجود للمشروع والذي استهدف أكثر من 20 سيدة أعمال مشاركة خلال الفترة من 12 - 18سبتمبر الجاري لعام 2021م، قدمته الأيتاذة/ سميحة عبود الحنشي. 
وفي حفل الاختتام أشاد عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ صالح كرامة عمير بالبرنامج الذي أسهم في رفع قدرات سيدات الأعمال في تعزيز مشاريعهن وإعداد الخطط التنفيذية لتحقيق خطوات النجاح في المشاريع . 
مؤكداً إلى اهتمام الغرفة التجارية بسيدات الأعمال في رفع القدرات وتذليل المصاعب وتحقيق الخطوات المساهمة في الرقي بمستوى أعمال السيدات في محافظة حضرموت وتعزيز الثقه في نجاح المشاريع الخاصة بهن. 
شاكراً مركز الأمل لريادة الأعمال على شراكته البرنامج التدريبي الريادي.
ومن جانبه ايضاً أبدت أ/منى باقطيان المدير التنفيذي لمركز الامل شكرها لغرفة تجارة وصناعة حضرموت على تفعالها مع المركز لنجاح البرنامج التدريبي والشراكة المتصلة بين المركز والغرفة في تنفيذ البرامج الريادية التي تسهم في تطوير المستهدفين في مختلف الفعاليات. 
من جهة أخرى استعرضت الأستاذة/ مريم محمد العمودي موظفة قسم سيدات الأعمال بالغرفة نبذة تعريفية عن البرنامج التدريبي والتوقعات التي حققها مع المستهدفات من سيدات الأعمال المشاركات في البرنامج، وأوضحت أن هناك متابعة لمخرجات البرنامج فيما بعد التنفيذ. 
وفي نهاية الحفل استعرضن المشاركات أبرز النقاط التي استفدنها من البرنامج بالإضافة إلى طرح الإشكاليات والمعوقات. واختتم الحفل بتكريم المشاركات في البرنامج بشهادات مشاركة تقديرية.
حضر حفل الاختتام مدير دائرة المرأة بمكتب الصناعة والتجارة الأستاذة/ نور المرشدي ومدير مركز الامل لريادة الأعمال/منى باقطيان.